فالفيردي يستنجد بجماهير الكامب نو لمواجهة إشبيلية

القائمة الرئيسية

الصفحات

فالفيردي يستنجد بجماهير الكامب نو لمواجهة إشبيلية

أكد إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، أن فريقه لن يتنازل عن الفوز أمام إشبيلية، غدا الأربعاء، على ملعب "كامب نو" في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال فالفيردي، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الثلاثاء: "الأولوية لنا هي الفوز، لأننا نريد التأهل والوصل إلى قبل نهائي الكأس".

وتابع: "من الواضح أن المباراة بمثابة تحدي خاص لنا. لم نحقق نتيجة جيدة ذهابا. لدينا 90 دقيقة لمحاولة تعديل النتيجة، وسندخل المباراة بكل قوة في محاولة للتأهل، لكنهم فريق جيد، ونحن ندرك ذلك".

وأضاف فالفيردي: "نناشد الجمهور، كلنا نستهدف التأهل. أعتقد أن جماهير الكامب نو سوف تستجيب غدا، لأسباب عدة".

وزاد: "كرة القدم تتكون من لحظات رائعة. هذه أشياء تبقى في ذاكرة الجماهير مع مرور الوقت، ونأمل غدا أن تكون مثل هذه اللحظات، وتدعمنا الجماهير. علينا أن نستغل الكامب نو".

وأردف: "الفوز أو الخسارة سيمر اليوم، وسيكون لدينا مباراة أخرى السبت المقبل علينا الاستعداد لها، اللقاء من الممكن أن يصل إلى ضربات الترجيح، لكننا لن نتدرب بشكل خاص عليها".

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" انتفت بفوز إشبيلية، بنتيجة 2-0.

تعليقات